القرار. //بقلم فهيمة يوسف

..............القرار..................
....................................
بالحب تقول لي اختاري
.........ما بين  الجنة  والنار
اخترت  الجنة   واهمة
.......فوجدت الجنة إنذاري
مسمار القلب أتنعتني
......بالجبن وخوف الإظهار
قد أظهر حبي قانعة
.......لو علم  الكل بأسراري
لو أخفي حبك قاصدتة
......تحكي أسراري أنظاري
والقلب يأن به تعب
......من فرط الشوق لإقرار
إقرار منك يواسيه
.......أم إنك ناس تذكاري؟

وتعود  تقول  لي تختاري؟

أخترت الحب فأرقني
.....واخترت الصمت لأوتار
بالسهد أعيش بلا أمل
.......عاجزة  عن  أي  قرار
والنوم بعيك مأواه
.......وأراقب  ليل  السّمار
أعصابي تحرق مبتهجا
....تغتال بصدري  أشعاري
لا توجد منطقة وسطى
......وبذلك   ظلم  الأقدار
لو كان  الحل  بأيدينا
.....وحدنا الدرب  بمشوار
لكن  الحل  بأيديكم
.....مازال ونكذب ونداري

وتعود تقول لي اختاري؟

أخيار الموت له سبب ؟
......بالسكتة  أو  بالدوّار
أتقابل حبي  بخيارٍ
..بخيار الموت الأجباري؟
إني أحببتك في صمتٍ
...من بدء نعومة أظفاري
والنار بقلبي تحرقني
....لأواجه قسوة  أقداري
أين الجنات وأين أنا
......والنار  تكلل  أزهاري

وتعود تقول لي اختاري؟

لا لن نختار مواجعنا
......بالقسوة  بالإستهتار
نختار الحب بروعته
......وبلحنه عزف الأوتار
لو أن الحب مواجهة
......لازداد لهيب الإصرار
والبحر بوسعه ضاق بنا
.......وتفجّر  قلب  البحّار
نختار الحب لأن به
.....في الظلمة نور الأنوار
نختار الحب بإيمانٍ
.......فانصت لقرارٍ مختار
..إنصت لقراري وخياري...
...................................
الشاعرة فهيمة يوسف سورية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة قصيرة بقلم: مرشد سعيد الأحمد

روضة العشاق //بقلم ادريس لخلوفي